في أول خروج لها.. المنصوري تطالب القضاء بالاستماع لبنكيران على خلفية تهم “الاتجار في المخدرات”

رصد المغرب

طالبت فاطمة الزهراء المنصوري، عضوة التنسيقة القيادية لحزب الأصالة والمعاصرة، القضاء بالاستماع لرئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، على خلفية نعته البام بـ”حزب المخدرات”.

وقالت المنصوري خلال أول ندوة صحفية عقدتها اللجنة المذكورة بعد انتخابها، في ساعة متأخرة من مساء اليوم السبت 10 فبراير الجاري، إن قيادة حزبها اختارت في السابق عدم الرد على بنكيران لأنها لم تكون تريد النزول بمستوى النقاش إلى هذا الحد”.

وأضافت “سبق لبنكيران أن اتهم البام بكونه حزب المخدرات، وكنا نحترمه لكونه رئيس حكومة، لكنه أعاد هذا الاتهام مؤخرا، وبالتالي سنرد عليه بصفته أمين عام حزب العدالة والتنمية، فإن كان كلامه في إطار المزايدات السياسية سامحه الله، أما أن كان غير ذلك فنطلب من القضاء أن يستمع له”.

وكان المجلس الوطني حزب الأصالة والمعاصرة  قد انتخب “نسيقية” مشكلة من فاطمة الزهراء المنصوري وصلاح الدين أبو الغالي ومحمد المهدي بنسعيد لقيادة الحزب الحزب خلال المرحلة المقبلة.

وانتخب برلمان “البام ” مساء اليوم السبت قيادة جماعية بعد بعد تصويت المؤتمر الوطني الخامس على تعديل في القانون الأساسي للحزب يتيح انتخاب قيادة مشتركة ثلاثية.

وكانت اللائحة التي قدمتها المنصوري الوحيد.

كما انتخب ذلت المجلس نجوى كوكوس، رئيسة للمجلس الوطني.

عن آشكاين


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...