ميزة جديدة من “جوجل”.. نهاية لقائمة انتظار الهاتف

رصد المغرب

تقدمت شركة جوجل خطوة جديدة نحو تحسين تجربة العملاء عبر الإنترنت، حيث تختبر ميزة جديدة تسمح لمستخدمي أندرويد بالتواصل مع ممثلي الشركات عبر الهاتف بشكل مباشر، دون الحاجة للانتظار في طوابير المكالمات.

وقد لا يضطر مستخدمو أندرويد أبدًا إلى إضاعة وقتهم في قائمة انتظار الهاتف مرة أخرى بفضل ميزة جديدة بارعة تعمل جوجل عليها.

وقد لا يضطر مستخدمو أندرويد أبدًا إلى إضاعة وقتهم في قائمة انتظار الهاتف مرة أخرى بفضل ميزة جديدة بارعة تعمل جوجل عليها.

وهذا يعني أن البرنامج سيتصل بالشركة نيابة عنك، ويتنقل عبر خياراتها، وينتظر في الانتظار، ثم يخطرك عندما يكون هناك إنسان حقيقي على الطرف الآخر للتحدث معه.

تم اكتشاف الميزة لأول مرة بواسطة مستخدم X ( Twitter سابقًا ) ، ستيرلنج ، الذي قال إن الميزة تشبه إلى حد كبير ميزة Google Pixel الموجودة والتي تسمى “Hold for Me”.

ولكن بدلاً من تمكينك بمجرد وضعك في وضع الانتظار مثل “الانتظار نيابةً عني”، يعرض خيار “التحدث إلى ممثل مباشر” إمكانية الاتصال فعليًا بالشركة نيابةً عنك بشكل استباقي.

وسيكون متاحًا أيضًا لجميع الأجهزة التي لا تعمل بنظام Pixel Android ، بما في ذلك أجهزة Samsung .

ومن خلال تطبيق جوجل، سيكون متاحًا لمستخدمي iPhone .

ولا يمكن الوصول إليه داخل تطبيق الهاتف .

وهو متاح فقط عند البحث عن رقم دعم عملاء الشركة في Chrome أو Safari.

بمجرد النقر على الرقم، سيظهر زر “طلب اتصال” – فقط إذا كانت الشركة تدعم هذه الميزة.

وتشمل الشركات المدعومة مجموعة مختارة من شركات الطيران الأمريكية، وشركات الشبكات، وتجار التجزئة، والتأمين، وغيرها من الخدمات.

يمكنك بعد ذلك تحديد سبب مكالمتك، وسيعمل Google بسحره، ويزودك بتحديثات عبر الرسائل القصيرة حول تقدم المكالمة.

“ليست جميع الشركات مدعومة، ولكن العديد من شركات الطيران وشركات النقل وتجار التجزئة والشركات الأخرى مدعومة” هذا ما كتبه مشعل الرحمن، أحد مسربي Android الشهير، على موقع X (تويتر سابقًا).

ومن غير الواضح متى ستتوفر هذه الميزة على جميع هواتف أندرويد، لأنها لا تزال تجريبية.

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...