السجن المحلي بورزازات يستقبل “نصّاب الزواج”

رصد المغرب

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتنغير متابعة شخص يبلغ من العمر 36 سنة في حالة اعتقال وإحالته على السجن المحلي بورزازات، لتورطه في النصب على الفتيات الراغبات في الزواج وسلبهن أموالهن.

وكشفت معلومات متوفرة لهسبريس أن النيابة العامة قررت متابعة المتهم الموقوف من أجل النصب والتحريض على الدعارة ونشر وتوزيع وبث وتركيب صور دون إذن أصحابها باستعمال الأنظمة المعلوماتية بقصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص أو التشهير.

وكانت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة مكونة قد تمكنت، بتعليمات من النيابة لدى المحكمة الابتدائية بتنغير، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 36 سنة لتورطه في النصب على الفتيات الراغبات في الزواج، حيث كان يترصد ضحاياه من الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين الأربعينيات والثلاثينيات ويقنعهن بأنه يرغب في الزواج بهن قبل أن يبتزهن ويسلب منهن أموالا.

وأفادت مصادر هسبريس بأن للمشتبه فيه العديد من الضحايا، ومنهن ضحية قاصر، اللواتي كان يوهمهن بأنه من أفراد الجالية المقيمة بالديار الأوروبية وأنه ميسور الحال وله مشاريع وأموال بالخارج وأنه ينوي الزواج على سنة الله ورسوله من أجل الإطاحة بهن والنصب عليهن بطريقة سهلة ودون عناء.

يذكر أن المتهم الموقوف كان مبحوثا عنه بموجب أربع برقيات صدرت بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى الدرك الملكي بسكورة ووزازات والأمن الوطني بورزازات من أجل الاغتصاب.

عن هسبريس


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...