نصيحة سيميوني لإنهاء الخلافات في برشلونة

Rassd maroc

وجه الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نصيحة غير مباشرة إلى كيكي سيتين، مدرب

برشلونة

، بسبب الخلافات التي يعيشها الفريق الكتالوني في الساعات الأخيرة.

وذكرت تقارير صحفية أن سيتين دخل في مناقشة عنيفة مع اللاعبين، عقب التعادل مساء الأحد الماضي مع سيلتا فيجو 2-2، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، بسبب رفضهم لأسلوب لعبه الذي يعتبرونه السبب الرئيسي في فقدانهم لصدارة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد، قبل 6 جولات على ختام المسابقة.

ما زاد من صدق تلك التقارير، ما قاله الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، عقب التعادل مع سيلتا فيجو، التي لمح فيها إلى الغضب من سيتين، وكذلك ما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية حول رفض ميسي تقبل تعليمات مساعده إيدير سارابيا في تلك المباراة.

نصيحة سيميوني

وسُئل سيميوني عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، المُقرر لها الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في الجولة الـ33 من “الليجا”، وهو ما رفض التعليق عليه في البداية قائلا: “لن أتحدث عن غرف خلع الملابس في الفرق الأخرى”.

واستدرك: “ولكن سأتحدث عن تلك الغرف الخاصة بنا، نحتاج دائما إلى أن نعتني بها ونحافظ عليها، وأن نتحكم في العواطف الخاصة بكل لاعب من لاعبي الفريق، فالأمر الأهم بالنسبة لهم أن يلعبوا بشكل جيد، أما نحن فندير الأمور العاطفية، والتي أعتبرها أكثر أهمية”.

وبسؤاله عما سيفعله في حالة وجود حالة من التمرد عليه من قبل لاعبيه، قال سيميوني: “لأن أخبركم بما حدث، وسأحاول أن أعالج الأمر بشكل طبيعي داخل نطاق غرف خلع الملابس، أو في التدريبات، أو عبر القهوة”.

رد سيتين

من جهته، كان سيتين قد عبر عن غضبه من الشائعات التي أثيرت حول الخلافات التي جمعت بينه وبين لاعبي الفريق الكتالوني، بقوله: “نحن في سيرك”.

واستطرد: “أرى عالم كرة القدم هكذا ، عندما تحدث خيبة الأمل بسبب النتائج، تخرج السيوف المهاجمة، أؤكد أن علاقتي باللاعبين جيدة، واختلاف الرأي طبيعي، ولا يجب إعطاء الأمور أكبر من حجمها”.

وفيما يخص تعليقات سواريز عقب مواجهة سيلتا فيجو، قال سيتين: “من الطبيعي أن يكون لديك طريقتان للنظر إلى الموقف الحالي للفريق، أحترم ما قاله اللاعب”.

وواصل سيتين: حديثه: “لقد أجرينا الكثير من المحادثات، والتي من شأنها أن تحسن جودة الفريق، وما يحدث من شائعات طبيعي، وكل تلك الأمور، ستتغير حينما نحقق أول انتصار”.

وعن موقف ميسي، قال مدرب برشلونة: “هناك دائمًا خلافات، كما في الحياة، ولكل شخص طريقته الخاصة في رؤية الأشياء، وفي بعض الأحيان هناك اختلافات في الآراء، وأنا على سبيل المثال لم أكن لاعبًا سهلاً”.

وأضاف: “أنت كلاعب يكون لديك رؤية لأشياءك، ولكن ما عليك فعله هو إقناع الجميع بوجوب الدفاع عن الفكرة التي ستخدم الفريق، هذا هو طبيعي، عامة هناك تواصل جيد بين أفراد الجهاز الفني واللاعبين وعلى رأسهم ميسي، هذه قضايا وشائعات لا أهتم بها “.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...