Skype ينضم لمزايا أندرويد أوتو في السيارة

Rassd maroc

أتاحت شركة مايكروسوفت عملاق التكنولوجيا الأمريكي استخدام تطبيق Skype في السيارات عن طريق نظام أندرويد أوتو Android Auto لدمج الهواتف الذكية.

وأوضحت مايكروسوفت أن تطبيق (سكاي بي Skype) مع أندرويد أوتو Android Auto لا يدعم مكالمات الفيديو، التي يشتهر بها؛ حيث تقتصر طريقة التواصل الوحيدة على الدردشة النصية في السيارات المتوافقة، وإذا كان التطبيق مثبتا على الهاتف الذكي.

ويمكن أيضا قراءة الرسائل بشكل صوتي لعدم تشتيت انتباه قائد السيارة عن القيادة قدر الإمكان. ويمكن أيضا إملاء الجواب وإرساله إذا لزم الأمر.

وذكر موقع “زا فيرج” في تقرير سابق له، أن نظام Android Auto سيعمل في المستقبل بخاصية “وضعية الظلام” لمساعدة السائقين على التعامل مع شاشاتهم في أوقات الليل.

الإضافة لنظام ملاحة جديد متطور، قامت جوجل بتحديثه بضخ كم كبير من البيانات الجديدة للأماكن والخرائط، وقابلية لاحتضان عدد أكبر من التطبيقات الإلكترونية.

بالإضافة لخاصية تعدد المهام التي تسمح لمستخدمي نظام Android Auto استخدام أكثر من تطبيق في الوقت نفسه، دون الحاجة للخروج من تطبيق لتفعيل الآخر.

ومن أهم التحديثات المضافة لنظام Android Auto، إضافة زر مخصص للانتقال لمساعد جوجل الصوتي Google Assistant، دون الحاجة للبحث عنه في قائمة التطبيقات.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...