أزيد من 20 مقاولة إعلامية جديدة تُعلن انضمامها لجمعية “الدلمي” والأخيرة تستكمل بناءها التنظيمي

Rassd maroc

الرباط
شرعت “الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين”، في استكمال هياكلها التنظيمية بعد عقدها لاجتماع يوم أمس الجمعة 09 يوليوز الجاري بمقر “الأحداث المغربية” بمدينة الدار البيضاء.
وخلال الاجتماع المذكور، أعلنت أزيد من 20 مؤسسة إعلامية من ضمنها “أخبارنا المغربية” انضمامها للجمعية الجديدة.
وتخلل الجمع، نقاش مستفيض حول البناء التنظيمي لجمعية الإعلام والناشرين، قبل اللقاء المرتقب مع الوزير الوصي على القطاع “عثمان الفردوس”.
من جهتها أصدرت جمعية “الدلمي” بلاغا إخباريا حول الاجتماع، أشار إلى الكلمة الترحيبية التي ألقاها رئيس الجمعية “عبد المنعم الدلمي”.
وحسب البلاغ الذي يتوفر موقع “أخبارنا المغربية” على نسخة منه، فقد رحب الرئيس بالأعضاء المؤسسين، وكذا بالأعضاء الجدد الملتحقين وفي مقدمتهم الرئيسة السابقة لـ”الفدرالية المغربية لناشري الصحف” وبعضو المكتب التنفيذي الذي التحق بالجمعية.
وذكر ذات البلاغ، أن الجمع تدارس الخطوات التنظيمية الخاصة بالجمعية، وفي مقدمتها تحديد واجب الانخراط، وكذا كيفية تنزيل الدعم المخصص للصحف الورقية والإلكترونية والإذاعات الخاصة المنتمية للجمعية في أفق اللقاء مع الوزير الوصي على قطاع الاتصال,
وجاء في ختام البلاغ الاخباري، أن الاجتماع تدارس أيضا طلبات الانخراط الجديدة، وفتح المجال لكل المناقشات الخاصة حول تكوين قطب جديد في الجمعية يهم ميدان الاتصال بالإضافة إلى الاتفاق حول اتخاذ مقر اجتماعي للجمعية وكذا النقاش حول كل ما يهم الميدان الاعلامي المغربي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...