حذاء ميسي الجديد.. حين تحمل قدماك مدينتين

Rassd maroc

أثار الأرجنتيني  ليونيل ميسي ، قائد برشلونة الإسباني، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، بسبب الحذاء الذي ظهر به في تدريبات الفريق الكتالوني استعدادا لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة في الوقت الحالي لمواجهة نابولي الإيطالي، يوم 8 أغسطس/آب المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ميسي ظهير في تدريبات الفريق الكتالوني، الثلاثاء، بحذاء جديد، شمل العديد من الألوان الغريبة، وهو ما لفت الانتباه بشكل كبير.

ظهور مبكر

صحيفة “آس” الإسبانية شرحت المعاني الكامنة وراء الحذاء الذي ارتداه اللاعب الأرجنتيني، والذي أنتجته شركة “أديداس” للملابس والأدوات الرياضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي سيظهر بهذا الحذاء في المباريات الرسمية لأول مرة، عند مواجهة نابولي في دوري الأبطال، الشهر المقبل.

وكان من المفترض أن يظهر ميسي بالحذاء في بطولة كوبا أمريكا 2020، ولكن تأجيلها إلى العام المقبل بسبب انتشار فيروس كورونا دفعه للتعجيل بالظهور به في دوري الأبطال.

حذاء يحمل مدينتين

وأوضحت الصحيفة أن الحذاء يمثل تجسيدا للمسيرة التي حققها اللاعب الأرجنتيني، وتحية للمدينتين اللتين ترعرع فيهما.

الحذاء الأيسر يجسد مسيرته في مدينة روزاريو الأرجنتينية، حيث يظهر فريق جراندولي، أول الفرق التي بدأ معها، ثم نيو أولد بويز، الذي انتقل منه إلى برشلونة.

أما الحذاء الأيمن، فيجسد ظهوره مع برشلونة، المدينة التي استضافته في الصغر، حتى بات بطلا لفريقها في الكبر.

كما حمل الحذاء اسمي ماتيو وتياجو، نجلي ميسي، وتاريخ ميلادهما في المدينة الكتالونية.

وأثنى التقرير على الألوان الكثيرة التي حملها الحذاء الخاص بميسي، وتضمينه رقم 10 الذي يرتديه في برشلونة والمنتخب الأرجنتيني على حد سواء.

يُذكر أن ميسي اعتاد جذب الأنظار بالعديد من الطرق، من بينها الأزياء التي يرتديها في الحفلات الكبرى، وشكل شعره، بالإضافة إلى الأحذية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...