سائحة ألمانية : تسخر من طريقة وضع المغاربة للكمامة

Rassd maroc

عجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تركيبية لسائحة ألمانية أظهرت فيها طرق المغاربة في ارتداء الكمامة، مما جعل من الصورة تنتشر على نطاق واسع.

وأظهرت الصورة التي تتكون من صور صغيرة 9 طرق للبس الكمامة من طرف المغارب، من بينها وضعها على الرقبة ووضعها على الفم فقط دون تغطية الأنف وكذا تعليقها على إحدى الأذن، في اشارة للنقذ الساخر من طريقة إرتداء المغاربة للكمامة، وعدم احترامهم للكيفية الصحيحة  لارتدائها.

وأرفقت السيدة وهي راقصة تدرس الدكتوراه صورتها المركبة، بمنشور جاء فيه ” في الدار البيضاء من الضروري ارتداء الكمامة، لكن ليس مهما أين تضعها، فأنا لا أمزح الصور نماذج لما عاينته في شوارع المدينة، وأنتم كيف ترتدون الكمامة في بلدانكم ?”.

لكن بخصوص ارتداء المعنية الكمامة على جبينها ومرة علقتها بيدها، فقد جر عليها الأمر وابل من الانتقادات، حيث اتهمها الكثيرون بالسخرية والاستهزاء إلى حد مبالغ فيه.

وبعد فترة قصيرة من نشر الصورة على حسابها، انهال عدد كبير من المغاربة على انستغرام السيدة، لتخرج “بسطوري” أوضحت فيه أن حسابها لا يتعلق بكيفية ارتداء الكمامة ولا لجعل الناس مستائين من منشوراتي، ولذلك سأحذف المنشور”.

وأعرب عدد من رواد منصات السوشل ميديا عن استيائهم ليس فقط لما حاولت السيدة الأجنبية إظهاره لمتابعيها على الانستغرام وإنما لفضيحة المغاربة بشأن ارتدائهم الكمامة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...