زوج بطمة يخرج عن صمته….

Rassd maroc

حاول البحريني محمد الترك تقديم  دعم نفسي لزوجته المغنية دنيا بطمة، بعد قرار المحكمة حبسها 8 أشهر بعد تأكد ضلوعها في قضية حساب “مون بيبي”.

ونشر الترك صورة لزوجته على حسابه في إنستغرام، وكتب قائلا: “ملكتي الغالية لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتِ تثقين بنفسك وتحترمينها أهون كثيراً من أن يحبك الناس وأنت تكرهين نفسك ولا تثقين بها وانا اعلم انك مظلومه والظلم لا يدوم”.

وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش قضت الأربعاء الماضي، بالحبس 8 أشهر نافذة، في حق دنيا على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”، وسنة حبساً نافذاً في حق شقيقتها ابتسام، وسنة ونصف حبساً نافذاً في حق مصممة الأزياء عائشة عياش في إطار نفس الملف، في حين حكمت على المدعوة صوفيا شاكري بالحبس 10 أشهر نافذة، مع تغريم الجميع مبلغ 10 الآف درهم.

وجرى متابعة الظنينات بعدة جنح ، تمت تبرئتهن من بعضها وإدانتهن بأخرى، وهي الجنح المرتبطة أساساً ب “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام ،وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...