فيديو لفنان يوثق لحظاته الأخيرة خلال بث مباشر على فيسبوك

Rassd maroc

وثَّق فنان روماني آخر لحظات حياته، خلال بث مباشر أطلَّ فيه على جمهوره، قبل أن يتفاجأ بقطار يعبر الطريق ويصدم السيارة، منهياً حياة الفنان على الفور، بينما ترك زوجته تصارع من أجل البقاء على قيد الحياة.

على شبكات التواصل الاجتماعي، وفي وسائل إعلام من بينها صحيفة The New York Post، انتشر الفيديو الذي وثق لحظات مروعة ومأساوية، الجمعة 20 أغسطس/ آب 2020.

يظهر في الفيديو مغني البوب ​تافي بوستيو​ (29 عاماً) وهو يدخن السيجارة داخل السيارة، بينما كانت زوجته بجانبه تتولى القيادة، وكان بوستيو يرقص ويغني خلال ظهوره أمام متابعيه على مواقع التواصل.

ظهرت الزوجة في الفيديو وهي تنظر يميناً ويساراً قبل أن تعبر سكة القطار، لكن على ما يبدو أنها لم تنتبه للقطار القادم، وما هي إلا ثوانٍ حتى بدأ المغني الروماني بالصراخ لتحذير زوجته، لكن القطار كان أسرع من صرخاته واصطدم بهما وتسبب في وفاة المغني على الفور ونقل زوجته للمستشفى.

اللافت أن المغني الروماني، وقبل شهر من وفاته، كتب منشوراً على صفحته في موقع فيسبوك يقول فيه: “في يوم ما سيأخذك القطار الخطأ إلى الوجهة الصحيحة”.

بعد الحادثة انتشرت صور أظهرت اصطدام القطار بالسيارة، وكان المكان الذي جلس به المغني قد بدا محطماً بالكامل، فيما قال متحدث باسم الشرطة المحلية في براهوفا إن “الحادث الذي شلّ حركة القطارات لساعات وقع بسبب عدم الالتزام بالقواعد عند معبر السكة الحديد”.

أضاف المتحدث أنه كان من الصعب على رجال الإطفاء إخراج الزوجين من الحطام.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...