مناهضو التطبيع يطالبون بمحاسبة بوريطة على مواقفه المعاكسة لإرادة الشعب المغربي

Rassd Maroc

عبر المرصد الوطني لمناهضة التطبيع عن استيائه واستنكاره لموقف وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، إزاء خلال اجتماع جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، إزاء مشروع قرار فلسطيني لرفض وإدانة التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاضب .

وأكد المرصد في بلاغ له، أنه تلقى باستياء كبير موقف وزير الخارجية المغربي، إلى جانب دول اتخذت الموقف السافر ضد مشروع القرار الفلسطيني والموقف المساند للمشروع الذي تقدمت به الإمارات الغارقة في فضيحة التطبيع في أقصى مراتبه المخزية هذه الأيام.

وكشف المرصد المغربي لمناهضة التطبيع أنه في الوقت الذي يستنكر فيه بقوة التعامل السلبي مع المشروع الفلسطيني، فانه يؤكد على ان موقف وزراء الخارجية لدول الجامعة العربية يعبر عن مدى الهوة السحيقة بين الشعوب والدول التي لا تعكس بمواقفها إرادة هذه الشعوب.

وفي ذات السياق شدد على إن موقف وزير الخارجية المغربي لا يمثل موقف الشعب المغربي الذي يعتبر القضية الفلسطينية قضية وطنية وعبر عن رفضه وإدانته للتطبيع مع الكيان الصهيوني ويصنف أي تعاط معه خيانة وطعنة لكفاح الشعب الفلسطيني العادل والمشروع.

وطالب المرصد بمحاسبة هذا المسؤول على تصريحاته ومواقفه المعاكسة لإرادة الشعب المغربي والتزامات الدولة المغربية بشأن القضية الفلسطينية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...