قضية عدنان.. مثول أربعة متهمين أمام قاضي التحقيق وتأهب أمني كبير بمحيط محكمة طنجة

Rassd Maroc

مثل صباح اليوم الاثنين 14 شتنبر أربعة أشخاص بينهم المتهم الرئيسي في ارتكاب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل عدنان بوشوف، أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بطنجة.

ويأتي تقديم المتهمين الأربعة أمام أنظار النيابة العامة بعد استكمال كافة التحقيقات الأمنية معهم، من طرف مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة.

وشهد محيط استئنافية طنجة، صباح اليوم، تأهبا امنيا كبيرا استعدادا لتقديم المشتبه في ارتكابه لجريمة اغتصاب وقتل الطفل عدنان، أمام الوكيل العام للملك.

وكانت المصالح الأمنية قد طوقت ليلة الجمعة الماضية، أرضا خلاء بعد توصلها إلى مكان دفن الضحية البالغ من العمر 11 عاما، فيما تمكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر، بينما تمكنت بعد ساعات من توقيف 3 متشتبه فيهم آخرين.

وكشف البلاغ، أن مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، قد توصلت يوم الاثنين المنصرم، ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، خصوصا بعدما تم رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

وقد أسفرت عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مدعومة بمصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، قبل أن يتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...