أنباء عن اجتياح كورونا لمجلس النواب ومخاوف من انتقال العدوى لكبار مسؤولي الدولة

Rassd maroc

نزل خبر إصابة شاوش الكاتب العام لمجلس النواب، كالصاعقة على اطر البرلمان ومستخدميه، اذ أخذت دائرة الإصابة بكوفيد 19 تتوسع اكثر فاكثر، بموازاة تخوفات من وصول الفيروس الى كبار المسؤولين والبرلمانيين والاطر.

مصدر من داخل البرلمان، كشف عن كون تحليلات المخالطين لما يقارب ثلاثين مصابا أدخلت أطرا ومستخدمين لدائرة الإصابة بكوفيد 19.

وأكد ذات المصدر، ان آخر نتائج التحليلات، أظهرت إصابة 7 اشخاص اضافيين بالفيروس، من بينهم “شاوش” يشتغل لمصلحة الكاتب العام للمجلس، فيما تجاوز عدد المصابين بكورونا، يوم أول امس  الـ40 .

ومن المنتظر، أن تجرى تحليلات إضافية لعشرات المخالطين، قد تسفر عن ارتفاع مهول في عدد الاصابات داخل مؤسسة حساسة واستراتيجية، شهدت في الفترة الأخيرة البث في الميزانية العامة والميزانية القطاعية الخاصة بمختلف مؤسسات الدولة .

ويتخوف المسؤولون، من اختلاط المصابين بكبار رجال الدولة، خلال حضورهم الى اشغال اللجان والجلسات خصوصا انه انتهت قبل ايام قليلة المناقشات الخاصة بمشروع قانون المالية لسنة 2021.

في ظل هذه المعطيات، ارتفعت مجموعة من الأصوات من داخل البرلمان تنادي بضرورة إغلاقه ولو مؤقتا، إلى حين التعقيم الكلي للمؤسسة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...