كورونا ينهي حياة عامل إقليم طانطان

rassd maroc

أفادت مصادر مطلعة ، أن عامل إقليم طانطان الحسن عبد الخالقي، توفي اليوم الاربعاء متأثرا بإصابته بـفيروس كورونا.
الراحل فحسب ذات المصاد، كان الراحل قد أصيب بالفيروس شهر نونبر الماضي و تم نقله بعد ذلك إلى مصحة خاصة بأكادير لتلقي العلاج ثم بعد ذلك إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط.
وذكرت ذات المصادر أن العامل أصيب وابنه بالفيروس ، بعد مشاركته في أنشطة إقليمية ، قبل أن يتبين لاحقاً إصابة المندوب الإقليمي للصحة بطانطان أيضاً بفيروس كورونا.

الحسن عبد الخالقي، الذي عينه الملك محمد السادس عاملا على إقليم طانطان، سنة 2016 ، هو من مواليد 1957 بالعرائش، و حاصل على الإجازة في القانون وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.
واستهل مساره المهني سنة 1982، كمجند في إطار الخدمة المدنية بإقليم الجديدة وقد عين بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1988، كقائد بعمالة الرباط، وانتقل بنفس الصفة إلى عمالة الدار البيضاء-أنفا سنة 2001 ، قبل أن تتم ترقيته إلى منصب رئيس دائرة بإقليم سطات سنة 2006، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة مكناس سنة 2007.
وبتاريخ 13 أكتوبر 2010، رقي إلى منصب كاتب عام لإقليم تاونات وقد تولى نفس المهام بإقليم سيدي قاسم ابتداء من 25 غشت 2014 وهي المهام التي ظل يشغلها الى أن عينه الملك عاملا على إقليم طانطان.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...