بن سليمان..زوجة تردي زوجها قتيلا بيد “المهراز”

rassd maroc

اهتزت جماعة الشراط إقليم ابن سليمان، على جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص ثلاثيني، ولم يكن الفاعل سوى زوجته وأم طفله البالغ من العمر 5 سنوات.

وفي التفاصيل تقول مصادر محلية، أن الهالك تعرض للاعتداء من طرف زوجته بواسطة “مهراس” مسببة له في جروح خطيرة على مستوى الرأس، الأمر الذي نتج عنه نزيف دموي حاد.

وفور علمها بالحادث، حلت العناصر الأمنية مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل الضحية على وجه السرعة، وهو في حالة غيبوبة تامة، إلى قسم المستعجلات بالمركز الصحي ببوزنيقة في محاولة لإنقاذ حياته، قبل أن يتم تحويله صوب المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، إلا أنه فارق الحياة.

وأنكرت الزوجة في بادئ الأمر في وقوفها وراء الجريمة، حيث ادعت أن زوجها تعرض للاعتداء من طرف عصابة مجهولة، أثناء عودته إلى المنزل، لكن بعد محاصرتها بالأسئلة و التحقيق معها، اعترفت بتفاصيل الحادث، حيث قالت أن زوجها اعتاد معاقرة الخمر، حيث كان يعتدي عليها دائما، ليتم اعتقاله أكثر من مرة لهذا السبب.

وفي يوم الجريمة، قالت الزوجة أن الضحية دخل في حالة سكر طافح، ليحاول الاعتداء عليها بعدما لامته على فعله، ففرت منه ليلتحق بها فقامت بضربه بـ”يد المهراس”، ليسقط أرضا مدرجا بالدماء، لتخرجه أمام المنزل، وتتصل بالدرك الملكي، محاولة إخراج نفسها من ورطتها.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...