سلا.. إحالة ثلاثة أشخاص على النيابة العامة من بينهم فتاة في تورطهم في جريمة قتل بشعة

rassd maroc

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في مدينة سلا، وفق ما أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وأفاد بلاغ المديرية بأن المعنيين بالأمر الموقوفين فتاة قاصر تبلغ (16 سنة) فيما الآخران من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة.
وكانت عناصر الشرطة القضائية في مدينة سلا قد باشرت، مساء الأحد المنصرم، بحسب البلاغ ذاته، إجراءات معاينة جثة ضحية عثر عليها في الشارع العام في حي “سيدي موسى” وهي تحمل آثارا للعنف.
وقد خلفت الطريقة التي لقي بها الضحية حتفه صدمة في نفوس سكان الحي المذكور، بالنظر إلى سقوطه من غرفة منزله، في مشهد مروع.
وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه فيهم وإيقافهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وكان الضحية وفق المعطيات الأولية للبحث، رفقة المشتبه فيهم داخل غرفة في منزله، قبل أن يدخل في نزاع مع اثنين منهم.
وفي تطور دراماتيكي، بحسب المصدر نفسه، عرّض أحد المشتبه فيهم الضحية لاعتداء جسدي بواسطة سلاح أبيض، قبل أن يتسبب في “سقوطه” من نافذة الغرفة ليفارق الجياة فورا.
وقد جرى إيداع المشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالفتاة القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث.
وأشرفت النيابة العامة المختصة على الأبحاث لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وتشهد أحياء المدينىة جرائم مماثلة من حين إلى آخر، ما جعل أصوات السكان ترتفع للمطالبة بتجفيف بعض المناطق السوداء من مظاهر الإجرام فيها.

شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...