الأسطورة رونالدو ينتقد قرار ريال مدريد بالتخلي عن أشرف حكيمي

rassd maroc

انتقد الظاهرة البرازيلية رونالدو قرار ريال مدريد بالتخلي عن المدافع المغربي أشرف حكيمي في الصيف الماضي، مشيراً إلى أنها واحدة من أنجح الصفقات التي أبرمها إنتر ميلان في السنوات الأخيرة.

وكان الجميع يتوقع عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي صدم الجميع بالموافقة على بيع اللاعب لإنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو.

ورغم أن ريال مدريد يملك داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن الذي يعد واحد من أفضل لاعبي العالم بمركزه، إلا أن المدرب زين الدين زيدان خسر كثيراً برحيل أشرف حكيمي الذي يقدم مستويات مذهلة مع إنتر ميلان، لاسيما وأنه يمتاز بقدرته على اللعب في العديد من المراكز الدفاعية والهجومية.

   وخلال حواره مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، أكد رونالدو على خطأ ريال مدريد ببيع أشرف حكيمي، كما أعرب عن أسفه             لعدم قدرته على اللعب بجواره في إنتر ميلان، وذلك في ظل السرعة الكبيرة التي يملكها كلاهما.

وقال الظاهرة “إنه لاعب غير عادي، أخطأ ريال مدريد بخسارته هكذا، بين الحين والآخر أقول لنفسي: تخيل أنت وحكيمي معاً، كنا سنخلق سرعة جنونية. إنه واحد من أنجح التعاقدات لإنتر ميلان في السنوات العشرة الأخيرة”.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...