في بادرة انسانية…جمعية الحرية الرياضية الثقافية و التنمية المستدامة تواصل عملية توزيع “فطور عابر سبيل” لافطار الصائم لسنة 1442ه‍,_2021م

ترسيخا لقيمها التضامنية، وتكريسا لبعدها الإنساني، نظمت جمعية الحرية الرياضية الثقافية و التنمية المستدامة بمناسبة شهر رمضان . فطور عابر سبيل” لافطار الصائم لسنة 1442ه‍,_2021م

وقد تم خلال هذه العملية الإحسانية، توزيع ما يفوق 100) قفة رمضانية و 300 فطور عابر سبيل بمدينة سلا بحضور رئيس الجمعية السيد المهدي زوهري بمعية أعضاء المكتب المسير للجمعية ، وأشتملت على مواد غذائية أساسية التي تستهلك في هذا الشهر العظيم شهر رمضان المبارك شهر المغفرة والرحمة وعتق من النار.

وبهذه المبادرة الخيرية تكون جمعية الحرية الرياضية الثقافية و التنمية المستدامة  قد أسهمت في تقديم العون للأسر المحتاجة بالمدينة وخاصة في هذا الظرف العصيب ظرف تفشي مرض كورونا.

وختاما يتقدم رئيس الجمعية السيد المهدي زوهري بالنيابة عن باقي أعضاء المكتب الجمعية بالشكر والإمتنان لكافة المحسنين الذين ساهموا في إنجاح قفة رمضان لهذه السنة 2021، وذلك بدعمهم للاسر المحتاجة  ، ويرجو من الله العلي القدير أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها خالصة لوجه الكريم.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...