كلمات محزنة جداً كتبت على باب غرفة ”دلال عبد العزيز” بالمستشفى (صورة)

rassd maroc

مازالت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، المتواجدة في مستشفى العزل تصارع فيروس كورونا المستجد وتبعاته منذ أكثر من 40 يوما، حيث تستلزم حالتها في الوقت الحالي الحصول على جرعات أكسجين كبيرة عن طريق الأجهزة المساعدة للتنفس، وهو ما يستلزم تواجدها في الرعاية المركزة، دون تحديد وقت محدد لتعافيها.

ومنذ وفاة زوجها الفنان سمير غانم وهي لا تعلم ما حدث له، حيث تحاول العائلة بشتى الطرق إيهامها بأن سمير غانم بخير وفي انتظار تعافيها هي.

بدورها، كشفت إيمي سمير غانم عن صورة نشرتها عبر حسابها على خاصية “قصص إنستغرام”، حيث ظهرت لافتة معلقة على باب الغرفة الخاصة بدلال عبد العزيز كتب عليها “المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها”.

وهذه اللافتة وضعت للتنبيه على كل من يتعامل معها من التمريض أو الأطباء، حتى لا يتسبب شخص دون قصد في إبلاغها بوفاة سمير غانم عن طريق تقديم التعازي أو البوح بأي كلمة.

كما علقت إيمي سمير غانم على الصورة التي نشرتها قائلة “يا رب”، واكتفت بهذا التعليق للتعبير عما تمر به في الوقت الحالي.

ونشرت أيضاً، صورة أخرى على “إنستغرام”، تجمع والدها بوالدتها، وكتبت “بحبكوا أوي وربنا معانا.. ربنا كبير”، وهي الكلمات التي يتفاعل معها الجميع بالدعاء بالرحمة لسمير غانم وبالشفاء لدلال عبد العزيز.

يشار إلى أن الأخيرة تتواجد في مرحلة طبية تعرف باسم “أعراض ما بعد كورونا”، وهي حالة صحية ليس لها علاج محدد، وإنما تعتمد على منح المريض أدوية لمحاولة مساعدة الجسد كي يسترد صحته وعافيته.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...