اعتقال 3 أشخاص على متن سيارة محملة بكمية مهمة من الكوكايين

rassd maroc

تمكنت  عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، بمركز بن الطيب، الخميس 14 أكتوبر الجاري، من حجز سيارة من نوع “كولف 4” على مستوى مركز المدينة، وعلى متنها 3 أشخاص من المبحوثين عنهم في قضايا حيازة وترويج المخدرات الصلبة.

وفي التفاصيل، فإن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب، وبإشراف ميداني من قائد المركز الترابي، وفي إطار الحملات الليلة، نصبت كمينا محكما لأحد المشتبه فيهم بحيازة وترويج المخدرات، حيث تمكنت من محاصرته، حيث نجحت في اعتقاله برفقة شخصين من معاونيه، تتراوح أعمارهم بين 24 و 30 سنة، وبحوزتهم كمية من مخدر الكوكايين.

وبعد عملية إيداع السيارة محجز الدرك الملكي ببن الطيب وإخضاعها للتفتيش، عثر بداخلها على كمية تقدر بحوالي 500 غرام من الكوكايين معدة للترويج بالمدينة، فيما أظهرت عملية التنقيط أن الموقوفين الثلاثة كانوا موضوع مذكرة بحث، حيث تم إيداعهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

وتجدر الإشارة إلى العملية الأمنية المذكورة، تعد ضربة قوية لشبكات الاتجار في المخدرات القوية، حيث سبق وأن نفذت عناصر الدرك الملكي عمليات مماثلة، خصوصا بالدريوش ودار الكبداني، وأمجاو، أسفرت كلها عن توقيف عدد من المبحوث عنهم، وحجز كميات مهمة من المخدرات من مختلف الأنواع.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...