لطيفة رأفت تستنكر تجاهل مذيعة مصرية ل ريدوان و بلعياشي بمهرجان الجونة

rassd maroc

استنكر مجموعة من الفنانين المغاربة، تصرف الإعلامية المصرية نادين فرج، منشطة حفل افتتاح مهرجان “الجونة” السينمائي، بعدما تجاهلت تقديم الفنان المغربي نادر بلخياط، الشهير بلقب “ريدوان”، ومواطنه الفنان نعمان بلعياشي، خلال فقرة غنائية لهما رفقة المصري محمد رمضان.

وحسب مقاطع “فيديو” منتشرة عبر منصات “السوشل ميديا”، اكتفت نادين، بتقيدم الفنان المصري محمد رمضان، الذي شارك الفنانيين المغربيين “ريدوان” وبلعياشي، في تقديم الأغنية الخاصة بمهرجان الجونة تحت عنوان “جو البنات”.

وبعد تعرضه لهذا الموقف المحرج، عبرت المصممة ليلى عزيز عن دعمها لزوجها “ريدوان”، حيث قامت بنشر صورة جمعتها بالأخير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “الأسطورة الذي يؤمن بالإنسانية ويجعل الحلم حقيقة.. لا حاجة لأي مقدمة”.

ومن جانبها، عبرت الفنانة لطيفة رأفت، عن استيائها من هذا الموقف الذي تعرض له ريدوان وبلعياشي، حيث كتبت: “هذا شيء ما يمكنش يتقبل أي فنان عندو غيرة على ولاد بلاده..”.

وبدوره، علق نعمان بلعياشي، على هذه الواقعة التي خلقت جدلا عارما عبر منصات التواصل الاجتماعي قائلا: “أفتخر كل الافتخار كوني من أحسن بلد المغرب”.

وجدير بالذكر، هاجم عدد من المتابعين المغاربة، المذيعة المصرية ومحمد رمضان بسبب هذا التصرف المستفز والمسيء للمنتج المغربي “ريدوان”، الذي حقق شهرة عالمية واسعة ونجاحات كبرى رفقة كبار الفنانين العالمين، وللفنان نعمان بلعياشي، الذي يعد ضيفا للمهرجان ومساهما في العمل الذي جرى تقديمه خلال حفل الافتتاح، على حد تعبيرهم.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...