الرميلي تنفي القيام بـ”إعفاءات” قبل مغادرة وزارة الصحة

rassd maroc

نفت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، ما يروج حول إعفائها للمفتش العام بالنيابة لوزارة الصحة، مؤكدة كل ما جاء في بلاغ الديوان الملكي ورغبتها في التفرغ لعمودية الدار البيضاء.

وقالت الرميلي في تصريح للمساء “لا علاقة لي بإعفاء المفتش العام، وما أثير زوبعة في فنجان”، مشيرة إلى أن اختيارها عمودية الدار البيضاء جاء لأن مجلس العاصمة الاقتصادية يأتي في طليعة المجالس بالمغرب، نظرا للأوراش الضخمة المفتوحة، والانتظارات الكبيرة لسكان مدينة المال والأعمال في كل المجالات؛ سواء البيئية أو الاقتصادية والإجتماعية.

هذا وسبق وكشفت في وقت سابق “تيل كيل” أن إقالة نبيلة الرميلي جاءت “بسبب الخطوات الأولى التي اتخذتها، والتي وصلت إلى الديوان الملكي”، وأضافت المجلة إستنادا إلى مصدر قالت إنه من داخل حزب “التجمع الوطني للأحرار” أن الرميلي قامت يوم الأربعاء الماضي باتخاذ قرار إعفاء مسؤولين بوزارة الصحة.

وحسب نفس المصدر فإن الأمر يتعلق بـ”المفتش العام للوزارة ومدير المديرية الجهوية لنقل الدم” بالدار البيضاء، وذلك بسبب خلافات فيما بينهم تعود لسنوات، كما أشار ذات المصدر إلى أن قرار إعفاء الرميلي شكل مفاجأة لها، حيث لم تكن على علم بذلك إلا بعد صدور القرار.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...