على طريقة داعش.. جريمة تشعل تركيا والضحية حفيدة ملياردير شهير

rassd maroc

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعية في تركيا إلى بالحديث عن الجريمة البشعة التي وقعت في منطقة (باموك قلعه) بولاية دنيزلي غرب البلاد، وقام فيها شاب بنحر صديقته بعد طعنها في حلقها عدة مرات بسبب خلاف دب بينهما في ساعات الصباح الباكر.

نحر بدم بارد

ونقلت صحيفة”سوزجو”أن الضحية شبنام شيرين 25 عاماً حفيدة رجل الأعمال الشهير “شوكت توكات” لقيت حتفها أمس على يد صديقها فرقان زيبينجي في منزلها الواقع بشارع “كنيكلي محلسه” بعد جدال اشتعل بينهما في الساعة السادسة صباحاً قام بعدها الشاب بأخذ سكين مطبخ وطعن شبنام في رقبتها ثم نحرها.

وبحسب الصحيفة فإن الجيران بعد سماعهم صوت صراخ قادم من بيت الضحية قاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت إلى مكان الحادث على الفور لتفاجأ بجثة مهندسة الغذاء “شبنام” ملقاة وسط المنزل وقد نحرت من رقبتها بطريقة وحشية، فقامت على الفور بنقل الجثة إلى المشفى وأطلقت عملية بحث واسعة عن الشاب التركي انتهت باعتقاله.

وأشارت إلى أن القاتل قال في شهادته إنه ذهب مع صديقته شبنام إلى شقتها بعد تناول العشاء، ثم عاد بعد ذلك إلى منزله وكان كل شيء طبيعياً لكن ما حدث كان في الصباح لا يتذكر منه شيئاً.

من ناحيتها أفادت الشرطة في ولاية دنيزلي أن الشاب فرقان بعد التحقيق معه تبين أن لديه سجلاً سابقاً يتكون من 6 جرائم بما في ذلك “الابتزاز والاعتداء الجنسي”.

ردود فعل غاضبة

وأثارت هذه الجريمة ردود فعل غاضبة من قبل المسؤولين في الدولة والأهالي في المنطقة حيث أدان المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية “عمر جيليك” في تغريدة له على تويتر الحادث الذي تعرضت له “شبنام” مشيراً إلى أنه يتم تدمير الإنسانية مع كل حادث قتل للنساء، ويجب على الجميع أن يدينوا العنف ضد المرأة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...