رئيس ريال مدريد يتدخل لضم مبابي على طريقة زيدان

rassd maroc

ينتظر عشاق ريال مدريد 1 يناير 2022 ليبدأ حملته الرسمية للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذى سيدخل الفترة الحرة من عقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي صيف 2022.

وقالت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد تفضل الانتظار حتى دخول اللاعب والنجم الفرنسي الفترة الحرة من عقده لبداية الاتصالات الرسمية لتجنب أى انتقام أو تهديد من إدارة باريس سان جيرمان التى طالبت سابقاً بمعاقبة الميرنجي خلال الصيف الماضى لمحاولته ضم نجمه.

وأضافت الشبكة أن ريال مدريد يعتقد أن الوقت حاليا يلعب فى صالحه على بعد شهر فقط من دخول مبابي الفترة الحرة فى عقده، فى ظل رفضه تجديد عقده وكل الضغوط التي مارستها إدارة باريس سان جيرمان.

وأشارت الشبكة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مستعد للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس ولقاء والد مبابي المتردد فى انتقال ابنه لريال مدريد، وإقناعه بأن أفضل ما يمكن أن يفعله مبابي هو اللعب فى أفضل ناد فى العالم.

وشددت الشبكة على فلورنتينو بيريز فعل نفس الشيء حين رغب فى التعاقد مع النجم والأسطورة زين الدين زيدان، كما ذهب لمنزل عائلة كريم بنزيما لإقناعه بالتوقيع لريال مدريد.

وأكدت تقارير إعلامية أن عائلة مبابي منقسمة بشأن رحيله عن باريس، فوالدته فايزة العمارى تدعمه لتحقيق حلمه باللعب لريال مدريد، بينما والده ويلفريد مبابي يرى أن أفضل شيء لكليان هو الاستمرار والبقاء مع باريس سان جيرمان.

وبحسب الموقع الإسباني، فإن سفر فلورنتينو بيريز لباريس ولقاء والد مبابي يبقى حاسما في صفقة انتقال اللاعب إلى ريال مدريد والحصول على توقيعه في يناير المقبل وإغلاق الصراع مع باريس سان جيرمان مبكرا.

بينما تسعى إدارة باريس سان جيرمان للضغط على مبابي من خلال والده أو عبر إقناعه بتجديد عقده لموسم واحد حتى يستطيع الفريق بيعه الصيف القادم والحصول على مقابل مالي، علما أنه رفض عرضا ماليا من ريال مدريد بلغ 200 مليون يورو الصيف الماضي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...