المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله يقاضي النصر السعودي امام “الفيفا”

رصد المغرب

دفع أمر عدم تسديد نادي النصر السعودي للمتعلقات المالية للمهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بشقيقه عبد الرحيم حمد الله إلا توجيه مدفعيته صوب النادي، معربا عن استغرابه، بعدما حصل هذا الأخير على الكفاءة المالية.

وقال عبد الرحيم حمد الله في تصريح له، إن شقيقه لم يحصل على رواتبه المتأخرة قبل فسخه العقد مع فريق نادي النصر السعودي، حيث بذمته ومكافآت مهمة للاعب لم يسددها حتى الآن.

وأضاف عبد الرحيم حمد الله، أن قضية نادي النصر السعودي على طاولة “الفيفا”، بعدما تم رفع دعوى ضدها، أمس، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل.

وتأتي هذه الدعوة، بعدما أعلنت إدارة النادي، عن حصولها على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح لهم تسجيل اللاعبين الجدد خلال الفترة الشتوية الحالية.

وكان نادي الاتحاد، قد ظفر بخدمات عبد الرزاق حمدالله، بعدما فسخت إدارة النصر عقده من طرف واحد، أواخر نوفمبر الماضي.

وتمكن “الجلاد” المغربي من تسجيل أول أهدافه بقميص العميد في ظهوره الأول في مباراة ضد الرائد، بالدوري المحلي.

ونجح الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله في وضع بصمته سريعا مع فريقه الجديد، حينما سجل هدفه الأول في الدقيقة الـ21، ليعطي الأسبقية للاتحاد.

وكما دشن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، الوافد الجديد على نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، انطلاقته مع “العميد” بتسجيل هدفه الأول بقميصه في أول مباراة رسمية معه، ليقوده إلى تحقيق فوز جديد في الدوري على حساب الرائد، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله بالقصيم، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...