السجن المؤبد لطالب جامعي قتل طبيبا ومارس على جثته أعمالا وحشية

رصد المغرب

قضت غرفة الجنايات الابتدائية، في محكمة الاستئناف بطنجة، يوم  الثلاثاء 25 يناير الجاري، بالسجن المؤبد لطالب جامعي قام بقتل طبيب والتمثيل بجثته.

وأدانت المحكمة، المتهم “م م” بالمنسوب إليه، مقررة سجنه مدى الحياة، وأداء تعويض لورثة الهالك الطبيب “ح ع” قدره 300 ألف درهم.

كما حكمت الهيئة نفسها، على صديق المتهم، بستة أشهر حبسا نافذا بسبب عدم التبليغ عن الجريمة.

وتابعت النيابة العامة، المتهم الرئيسي من أجل ارتكابه لجناية القنل العمل ومع سبق الإصرار والسرقة، وارتكاب أعمال وحشية على جثة الضحية.

كما توبع بتهمتي “الشذوذ” و بيع الخمر للمسلمين المغاربة.

وتعود تفاصيل القضية، إلى شهر يونيو الماضي، بعد أن اهتز حي النصر بطنجة، على وقع جريمة مروعة، إثر اكتشاف جثة في حالة تحلل داخل منزل يقطن به طبيب في الستينيات من عمره.

وتم العثور على جثة الطبيب الضحية، من طرف مصالح الوقاية المدنية والشرطة، عقب اتصال هاتفي من طرف جيران الهالك، أكدوا أن رائحة نتنة تنبعث من منزله.

وكان الهالك، يشتغل قيد حياته طبيبا في المركز الصحي الجيراري بمنطقة بني مكادة بطنجة، قبل أن يتعرض للقتل من طرف المتهم الذي أكد أنه كانت تربطه بالضحية علاقة شاذة.

والمتهم، طالب جامعي، تمكنت التحريات الأمنية للشرطة القضائية بطنجة من إلقاء القبض عليه، لتتوصل بعد التحقيق أن الجريمة مرتبطة بدوافع غير أخلاقية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...