عداء ومدرب مغربي يسرق الأضواء بدولة الإمارات العربية المتحدة

رصد المغرب

هل يعلم كل من السادة : وزير الشبيبة وجنرالات القوات المسلحة المغربية بالوضع الحالي لهذه الكفاءة المتميزة أم لا ؟.

احتضنت القوات المسلحة الإماراتية في الخفاء البطل المغربي ” عبد العالي البوعزاوي ” بعد اكتشافها لطاقته البدنية وكفاءة الرياضية الحاصل عليها قبل تألقه للمرتبة الأولى في سباق ” كاري سويت ” المقام أثناءها بدبي لمسافة 10 كيلومترات رجال سنة 2020 عن جدارة واستحقاق وحصل للمرة الأولى على الميدالية الذهبية .

ولد وترعرع بمدينة الحاجب  بتاريخ : 13 مايو 1991 وشرع في رياضة من رياضات فنون الحرب وتحديدا رياضة تايكوندو في السادسة من عمره ثم انتقل إلى كرة السلة سنة 2006 ، كما حصل هذا الأخير على الميدالية البرونزية أثناء مشاركته في رياضة العدو التي اكتشفها لاحقا وحقق ذاته فيها وحصل على هذا التتويج في مسابقة نظمتها جامعته آنذاك .

وقرر البطل والعداء المغربي “البوعزاوي” الانظمام إلى نادي أشبال الإسماعيلية بمدينة مكناس ليفوز بالعديد من السباقات الوطنية والمحلية داخل أرض الوطن وخارجه والتي معظمها كان بدولة الإمارات العربية المتحدة ومن ضمنها احتلاله على المركز الثاني بعد خصمه المغربي المتألق أيضا ” أنور الغوز ” في بطولة ناس الرياضة لمسافة 10 كليومتر .

كما شارك ” عبد العالي البوعزاوي ” في نفس السنة في سباق المجتمع لمجلس أبو ظبي الرياضية لمسافة 10 كيلومترات أيضا وشغل حينها رفقة العداء المغربي “نعمان العساوي” للمركزين الأول والثاني .

أما عن حياته الشخصية والحالية فهو مقيم حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة عاملا بصفة مدرب شخصي للعديد من الرياضيين الإمراتيين ، ومنصبه الثاني مدربا بالقوات المسلحة الإماراتية منذ سنوات وبديتها كانت عام 2014 ، إنها الإمارات خاطفة الموهبة المغربية التي عبرنا عنها خلال كتابة هذه الأسطر فخرا لنا بعد أن علمنا أن النجم الرياضي المغربي عبد العالي البوعزاوي حاملا لصفة سفير العلامة التجارية ” أزيكس ” منذ بداية سنة 2020 .

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...