فيديو : في ملهى ليلي.. أغاني ورقص في جنازت مغني راب الأمريكي goonew

رصد المغرب

أصبح المغني goonew الأمريكي حديث الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي، والأكثر بحثا عبر محركات البحث المختلفة بعد وفاته، وذلك بسبب ما فعله جمهوره في ملهى ليلي بجثته، حيث قاموا بإخراج جثته، ووضعوها على خشبة المسرح ثم وضعوا على رأسه تاجًا، وشغلوا الأغاني وظلوا يتراقصون من حوله، في مشهد أطلقوا عليه «العرض الأخير».

سبب وفاة المغني goonew
ومن بين الأسئلة المطروحة على محركات البحث هي سبب وفاة المغني goonew، وهو مغني راب أمريكي شاب عمره 24 عامًا، واسمه الحقيقي ماركيل مورو، ويعود تاريخ رحيله إلى يوم الجمعة 18 مارس الماضي، حينما تعرض المغني الشاب إلى حادث إطلاق نار، حيث قتل رميا بالرصاص على إثره ليغادر الحياة على الفور.

 

تفاصيل وفاة المغني goonew، حينما تعرض لإطلاق نار في موقف انتظار سيارات في ولاية ماريلاند، ليصاب بإصابات خطيرة ويتم نقله إلى مستشفى مقاطعة برينس جورج، وهي التي أعلنت عن وفاته في نفس اليوم، فيما ذكرت صحيفة «ذا صن» أن الشرطة أعلنت أنه في حوالي الساعة 5:40 دقيقة تم العثور على المغني وبه إصابات خطيرة جراء إطلاق نار، وفي تمام الساعة 7:30 أعلن عن وفاته داخل المستشفى.

والمغني goonew هو مغني راب اسمه الحقيقي ماركيل مورو، كما يعرف أيضًا بـ Big Wizzle وHoodRich Goon، فيما أثارت لقطات ظهور جثمانه في ملهى ليلي بعد رحيله غضبا واسعا في أمريكا وحول العالم، واعتبر الجميع أن استخراج جثته والرقص معها يخالف كل المعايير والتقاليد المجتمعية.

وأصدرت إدارة الملهى التي شهدت هذه الواقعة بيانا تتنصل فيه مما حدث، وتؤكد أن منظمي الجنازة هم المسؤولين عما حدث، وتواصلوا مع إدارة الملهى لاستئجار المكان دون أن يقدموا أي تفاصيل أخرى عن طبيعة الجنازة وما سيحدث بها، وقدمت اعتذارها لجمهور الفنان الغاضب.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...