خليلوزيتش: “سأستفيد من إجازة أظل فيها طيلة شهر يوليوز بالبوسنة”

رصد المغرب

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خليلوزيتش، أنه سيتوجَّه إلى فرنسا ثم صوب البوسنة والهرسك، في إطار استفادته من إجازة تمتد لغاية نهاية شهر يوليوز القادم، مُضيفاً أنه سيشارك في احتفالات نادي فيليز بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسه.

وقال الناخب الوطني، في تصريح لموقع “Dnevni Avaz”: “سأتجه أولاً إلى باريس لقضاء بعض الأغراض الشخصية، ومن ثم سأسافر إلى موستار في الـ26 من يونيو للمشاركة في الذكرى المئوية لتأسيس نادي فيليز، سأظل في البوسنة طيلة شهر يوليوز”.

وكان خليلوزيتش قد أمضى إجازة امتدت لحوالي أربعة أسابيع شهر أبريل الفارط، بعد تأهل الكتيبة المغربية إلى نهائيات  “قطر 2022” إثر التغلب في مجموع مقابلتيْ الذهاب والإياب على الكونغو الديمقراطية، ضمن الدور الفاصل.

ولازال بعض الغموض يُحيط بمستقبل الإطار البوسني الأصل على رأس العارضة الفنية للمنتخب المغربي، رغم أن بعض المصادر المتطابقة رجّحت أن يستمر خليلوزيتش في مهامه لما بعد نهاية المونديال المقبل على الأقل.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني سيُجري مباريات ودية شهر شتنبر القادم، في سياق التحضيرات للمحفل العالمي الذي يتواجد فيه ضمن المجموعة السادسة إلى جانب بلجيكا وكرواتيا ثم كندا.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...