بعد سقوطه عن الدراجة .. بيان من البيت الأبيض حول صحة بايدن

رصد المغرب

صرح مسؤول في البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن بخير بعد أن سقط من دراجته، اليوم السبت 18 يونيو، خلال رحلة في حديقة حكومية بالقرب من منزله الشاطئي في ريهوبوث بولاية ديلاوير، وذلك في أول تعليق بشأن الحالة الصحية للرئيس بايدن عقب الواقعة التي جرى تداولها على نطاق واسع في وسائل الإعلام الأمريكية.

وقال المسؤول بشأن الحالة الصحية للرئيس الأمريكي إنه “كما قال الرئيس، هو بخير، وما حدث أن قدمه علقت في الدواسة أثناء ترجله وهو بخير”.

وأضاف المسؤول، في بيان صدر للصحفيين المسافرين مع الرئيس أنه لا يحتاجه لرعاية طبية، وذلك بحسب ما نقلت شبكة سي إن إن الإخبارية ووكالة بلومبرج الأمريكيتين.

وأضاف المسؤول الأمريكي: “ليست هناك حاجة إلى رعاية طبية، ويتطلع الرئيس إلى قضاء بقية اليوم مع أسرته”، حيث يحتفل بذكرى زواجه الخمس والأربعين.

ويشكك بعض المراقبين في الحالة الصحية للرئيس الأمريكي بايدن، خصوصا مع سنه الكبيرة إذ يبلغ من العمر 79 عامًا، وهو أمر كان مثيرًا للانتقاد منذ ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وكان قد تعرض الرئيس الأمريكي جو بايدن في وقت سابق من اليوم لموقف محرج عندما سقط من فوق دراجته بالقرب من منزله، وسط عديد من الصحفيين والمواطنين الذين كان يترقبونه بكاميراتهم وهواتفهم، ليسقط أمام أعينهم.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام مختلفة، فإن الرئيس بايدن كان يحاول الوقوف مرة واحدة في منطقة بها دوران، لكن قدمه علقت في دواسات الدراجة، ليسقط على الأرض ويظهر مستلقيا على ظهره.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...