بنكيران لأخنوش:“سنقوم بواجبنا في المعارضة أمام الله وأمام الناس.

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن عزيز أخنوش، رئيس الحكومة ورئيس التجمع الوطني للأحرار، أتى إلى الحزب والحكومة بشخصيات لا علاقة لها بالسياسة، ولهذا يضيف بنكيران: “فأنا أنبه السيد أخنوش لكي يسمعني وأقول له أن الناس الذين أتيت بهم للحزب معظمهم ليسوا سياسيين ولا يوجد فيهم من الورع ومن الشفافية ما يجعلهم مستأمنين على مصالح البلاد، لذا أنبهك باش ترد البال مع المخلوقات لي جبتي”.

بنكيران الذي كان يتحدث في كلمة افتتاحية لأشغال اللجنة الوطنية لحزبه يوم السبت، قال عن محيط أخنوش إن “زلات بعضهم يعرفها الشجر والحجر، ويجب عليكم أن تنتبهوا لأنكم رئيس حكومة المملكة المغربية، ونجاحكم نجاح للبلاد ككل وفشلكم فشلنا جميعا”، قبل أن يضيف: “هذه الحكومة ناسها جاو ملهطين لأن الكثير منهم لا علاقة لهم بالسياسة”.

واستطرد: “تركنا لهذه الحكومة الأمور كلها جيدة، وضعية مالية جيدة ونسبة نمو جيدة وعددا من الأمور الجيدة، ربما قمنا بأخطاء ورافقتموها بمعركة إعلامية من التبخيس والتشويش وربما أعانكم قوم آخر.. لكن اليوم لي عطى الله عطاه لأنكم اليوم من تقودوا الحكومة”. ولذلك، يقول ابن كيران “سنقوم بواجبنا في المعارضة أمام الله وأمام الناس، وهذا الأمر فيه مساعدة لكم، ونقوم بهذا الأمور لمصلحتكم”.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...