الداودية وبلال يفرجان عن “نتايا ضعيف”

رصد المغرب

طرحت الفنانة المغربية زينة الداودية السبت، أغنية “نتايا ضعيف” عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي عبارة عن ديو جمعها بالفنان الجزائري الشاب بلال.

ودخلت هذا الديو سباق الطوندونس الموسيقي المغربي، حيث احتل المركز السابع في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة واستماعا على موقع “يوتيوب” محققا نحو أزيد من 600 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

ودعت الداودية  جمهورها لمشاهدة كليب أغنيتها الجديدة من خلال تدوينة شاركتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، جا فيها: “نتايا ضعيف الآن على قناتي الرسمية بيوتيوب شاهدوها ولا تبخلون علي بتعليقاتكم أحبائي، شكرا لكل طاقم العمل تحياتي لكم”.

وتعيد هذه الأغنية زينة الداودية إلى بداياتها في فن الراي، الذي اشتهرت به، قبل أن تغادر إلى الفن الشعبي الذي احترفته على مدار سنوات وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

وكانت أغنية “الميمة أنا بنتك” آخر أعمال الفنانة زينة الدوادية التي طرحتها الشهر الماضي عبر قناتها الرسمية علىة موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، والتي احتلت بها مراكز متقدمة في قائمة الطوندونس الموسيقي لأيام، وهي من ألحان وتوزيع عادل الخليفي.

 

عن مدار 21


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...