مريم الكرع تُرهقها الحياة بـ”يد الحنة” وتنقل قضية اجتماعية في “عرس الذيب”

رصد المغرب

كشفت الممثلة المغربية مريم الكرع، أنها انتهت من تصوير مسلسل “يد الحنة” الذي يعالج قضية اجتماعية في قالب درامي لمخرجه عبد الرؤوف الصباحي، المقرر عرضه قريبا.

وقالت الكرع في تصريح لجريدة “مدار21” إن قصة المسلسل مختلفة عما جرى تناوله في الدراما المغربية، كما أنها تجسد دورا جديدا في العمل، معربة عن سعادتها باشتغالها رفقة المخرج عبد الرؤوف الصباحي، خاصة وأن بداياتها كانت برفقته.

وأوضحت الكرع للجريدة، أنها تجسد في سلسلة “يد الحنة” شخصية فتاة أنهكتها أزمات الحياة اليومية، تنشغل بحل مشاكل صديقاتها، تاركة نفسها لمعاناتها، إذ تسعى لمساعدة الجميع دون اكثراتها لظروفها، مشيرة إلى أنها تقدم في العمل دورا مختلفا عما قدمته في أعمالها السابقة مضيفة “أحسست أن الشخصية قريبة مني”.

وشرعت الكرع مؤخرا في تصوير مسلسل “عريس الذيب” تحت إشراف مخرج أيوب الهنود، الذي يحمل طابعا دراميا تتخلله مجموعة قضايا اجتماعية، متمنية أن ينال هذا العمل أيضا إعجاب الجمهور الذي سيشاهده.

وأشارت مريم إلى أنها بصدد دراسة مجموعة من المشاريع الخاصة بشهر رمضان المقبل، قبل شروعها في تنفيذها.

وتعرف الجمهور لأول مرة عن الممثلة مريم الكرع في مسلسل “بنات العساس” الذي حقق شهرة واسعة، وتصدر نسب المشاهدات في رمضان 2020 متخطيا باقي الأعمال المنافسة بدور “حياة”.

وبخصوص ربطها بشخصية “حياة”، قالت الكرع إن “الجمهور تعلق بشخصية حياة بعد بنات العساس، لأنه أحب الدور، لكن بعد شهور تعرف علي عن طريق السوشل ميديا”.

وعن المقارنة التي خضع لها مسلسلا “المكتوب” و”بنات العساس”، أكدت الكرع أنها تفتخر بالعملين لكونهما مغربيين، وينضافان للأعمال الدرامية الناجحة في المغرب، يطبعان تفوق وتطور الدراما المغربية.

وشاركت مريم الكرع أيضا، في مسلسل تراثي بعنوان “الزطاط”، يحكي عن شخصية “الزطاط”، وهو الشخص الذي يقوم بدور إرشاد القوافل التجارية وتأمين تنقلها وحمايتها من اللصوص وقطاع الطرق،من إخراج علي الطاهري وسيناريو إبراهيم بوبكدي، وبطولتها إلى جانب الممثل محمد الخياري، ومنصور بدري، وحسناء مومني، وزهور السليماني، وجمال العبابسي، والعربي أجبار، وفاطمة الزهراء الجوهري، وأحمد الناجي، ومراد العشابي.

ويشار إلى أن مريم الكرع ستطرح “ميني ألبوم” قريبا عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، في أول مشروع رسمي لها في مجال الغناء، بعد نجاح كوفر “وقتاش” لأسماء المنور.

عن مدار 21


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...