عاجل.. الفيفا يصدم الرجاء ويرسل بطاقة خابا الدولية للعربي الكويتي

رصد المغرب

توصل فريق العربي الكويتي لكرة القدم، بالبطاقة الدولية للمهاجم المغربي حمزة خابا، من الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، بعد تعاقده مع الرجاء الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن أمين السر العام للنادي العربي الرياضي، فؤاد المزيدي، في بيان رسمي، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل البطاقة الدولية للنادي العربي والخاصة باللاعب المغربي حمزة خابا والذي يرتبط بعقد مع النادي العربي حتى عام 2024 وقابل للتمديد حتى عام 2025، وهذا تأكيد ودليل على صحة موقف فريقه القانوني.

ولن يكون مسموحا للمهاجم المذكور باللعب مع الرجاء، قبل حل مشكلته مع العربي الكويتي، الذي يصر على الاستفادة من خدماته بناء على العقد الذي يربط بين الطرفين.

وكان خابا قد راسل العربي الكويتي للاعتذار عن قدومه مؤكدا أنه يتوفر على بند في العقد يسمح له بفسخ العقد في حال عدم التحاقه في 31 من يوليوز 2022 بالفريق الكويتي، وهو البند الذي لم يعترف به الاتحاد الدولي وأكد صحة تعاقده مع العربي.

وأضاف المتحدث نفسه، في حديثه عن تعاقد الرجاء البيضاوي مع اللاعب حمزة خابا وادعائه بأن عقده مع النادي العربي ابتدائي ويمكن فسخه لكونه لم يصل للبلاد مطلع أغسطس، قائلا: “الاتحاد الدولي لم يعترف في هذه التبريرات التي لا تنطلي على الفيفا، وفي حال مشاركته مع الرجاء البيضاوي سيكون اللاعب قد اخترق تعاقده مجددا وسيخسر الرجاء كل مباراة يشارك فيها لعدم أهليته بالمشاركة”.

وختم المزيدي، بأن العربي الكويتي لن يتنازل عن حقه نهائياً في هذه القضية على الإطلاق وسيستمر في كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقه سواء في غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي أو محكمة الكاس وإن غداً لناظره قريب.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...