هل “يتلاعب” الناصيري وهوار بالبحيري تفاصيل جديدة؟

رصد المغرب

رفض كل من سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، ومحمد هوارة، رئيس مولودية وجدة، توقيع العقد الثلاثي الأطراف، للحسم في صفقة انتقال ياسين البحيري، إلى القلعة الحمراء.

وأوضحت مصادر خاصة لـ sport1.ma، أنه بعد الاتفاق الرسمي بين ياسين البحيري والوداد الرياضي، بخصوص بند المردودية، جرى الاتفاق على توقيع العقد اليوم الجمعة.

ووقع البحيري على العقد لتأكيد موافقته على بنود العقد ورغبته في الانتقال إلى الوداد، غير أن الناصيري وهوار “يتهربان” من توقيع العقد.

وأكد مصدر sport1.ma، أن هوار اشترط توقيع الناصيري أولا وتوقيع شيك الدفعة الأولى من صفقة انتقال البحيري ويقدر بـ 400 مليون سنتيم.

بالمقابل، يشترط الناصيري توقيع هوار أولا قبل توقيع العقد من قبله لإتمام الصفقة.

وجرى نقاش بين الرئيسين دفعهما إلى رفض الرد على بعضهما البعض في الهاتف، ما أخر الحسم في الصفقة من جديد.

وأصبح اللاعب يفضل الانتقال إلى فريق الرجاء الرياضي لتفادي كل المشاكل التي شهدتها صفقة انتقاله إلى فريق الوداد الرياضي.

وكان الناصيري قد رفض الاستجابة لطلب اللاعب بخصوص بند المردودية، وعاد للموافقة على شرطه، بعد علمه بدخول الرجاء من جديد على الخط وقربه من حسم الصفقة بعد الموافقة على أداء صفقة انتقال اللاعب على دفعتين 250 مليون في كل دفعة.

ويحاول بعض الأطراف من الوداد الدخول على الخط لتليين موقف هوار والناصيري لحسم الصفقة، خاصة أن اللاعب وقع على العقد في الخانة الخاصة به.

وكان موقع sport1.ma، قد نشر خبر توقيع البحيري رسميا في كشوفات الوداد بناء على الاتفاق الذي جرى مع مسؤولي الوداد وتوقيع اللاعب للخانة الخاصة به في العقد، غير أن خلاف الرئيسين يهدد من جديد بفشل الصفقة.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...