مصرع طباخ سقط داخل إناء ضخم

رصد المغرب

اعتادت إحدى قاعات الأفراح في العراق على تقديم الطعام للحضور، بعد عملية طهي تجري داخل إناء ضخم، ولكن لسوء الحظ تعثر طباخ داخله أثناء تحضيره لشوربة شديدة الحرارة، ليلقى مصرعه.

طباخ يلقى مصرعه أثناء تحضيره للطعام

ولقي الطباخ لإحدى القاعات في قضاء زاخو أقصى الشمال العراقي، والتابع لمحافظة دهوك في إقليم كردستان العراق، مصرعه إثر إنزلاق قدميه، وسقوطه داخل قدر ضخم مملوء بالحساء شديد الحرارة، إذ تم نقله لأحد مستشفيات مدينة دهوك لتلقي العلاج من الحروق البليغة.

وباءت محاولات إنقاذ حياة الطباخ لعدة أيام، بالفشل، ليفارق الحياة، أمس الاثنين، نتيجة الحروق البليغة التي تعرض لها جسده، والتي بلغت نسبتها نحو 70 % وفقا لشبكة «سكاي نيوز».

وكان الطباخ البالغ من العمر 25 عاما، متزوجا ولديه 3 أطفال أصغرهم رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر، ليفارقهم بسبب الحادث المأساوي الذي جرى وقوعه، يوم الثلاثاء الماضي، بحسب الجهات الصحية والأمنية المحلية في المنطقة، حيث كان الرجل يعد وجبات عشاء لضيوف حفلة عرس في القاعة التي يعمل بها، وأثناء انهماكه في إعداد الطعام وقع في قدر الحساء الساخن.

الحزن يسيطر على رواد السوشيال ميديا

وسيطر الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكردية والعراقية، إذ شدد العديد من المعلقين على ضرورة مضاعفة ومراعاة إجراءات الوقاية داخل المطاعم والمطابخ، ورأى معلقون أن الاهمال والاستعجال وضغط العمل، وسوء التنظيم داخل الكثير من هذه المطاعم، يتسبب بحالات مؤسفة كهذه خاصة أن هذا القدر الضخم كان على الأرض على ما يبدو من الرواية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...