سناب شات : يطلق أداة جديدة للآباء تسمى Family Center

رصد المغرب

يعد SNAPCHAT بلا شك أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية حول العالم – خاصة بين المراهقين، إذا كان لديك مراهقون يستخدمون التطبيق، فقد تكون قلقًا بشأن ما يفعلونه على Snapchat.

أطلقت Snapchat أداة Family Center الجديدة، حيث تسمح الأداة للآباء بمعرفة من أرسل المراهقون رسائل أو صورًا أو مقاطع فيديو إليه في الأسبوع الماضي – لكنها تحافظ على إخفاء المحتوى الخاص بهم.

يوضح Snapchat في تقريره: “تم تصميم Family Center ليعكس الطريقة التي يتفاعل بها الآباء مع أبنائهم المراهقين في العالم الحقيقي ، حيث يعرف الآباء عادةً من هم أصدقاء المراهقين ومتى يتسكعون ولكنهم لا يتنصتون على محادثاتهم الخاصة”. دليل الآباء.

طور Snapchat Family Center كطريقة إضافية للآباء ومقدمي الرعاية للحفاظ على أمان المراهقين عبر الإنترنت.

وأوضحت أن ” Family Center يساعد الآباء في الحصول على مزيد من المعلومات حول من هم أطفالهم المراهقون أصدقاء على Snapchat ، ومن كانوا يتراسلون معهم ، بينما لا يزالون يحترمون خصوصية المراهقين واستقلاليتهم ”.

للوصول إلى مركز العائلة ، يجب على الآباء أو مقدمي الرعاية الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا إنشاء حساب Snapchat الخاص بهم أولاً ، قبل إضافة ابنهم المراهق كصديق.

بعد ذلك ، ابحث عن Family Center في شريط البحث ، أو قم بالوصول إلى الأداة عبر الإعدادات.

هناك، ستتم مطالبتك بدعوة ابنك المراهق للانضمام إلى Family Center – باستخدام الأداة المتاحة فقط للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا.

يتم إرسال الدعوات بين محادثة مباشرة بين الوالد والمراهق ، مع حذف الرسالة إما فورًا أو بعد 24 ساعة من عرضها ، اعتمادًا على إعدادات المراهق.

بمجرد قبول ابنك المراهق لدعوتك، ستتمكن من مشاهدة أصدقائه ومن يتحدثون إليه والإبلاغ عنه.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...