شرطة قرية ابا محمد تطيح بمطلوب للعدالة

رصد المغرب

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمدينة قرية ابا محمد بإقليم تاونات، مساء الأربعاء، من توقيف مبحوث عنه بموجب أزيد من 8 مذكرات بحث صادرة مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات ومسكر ماء الحياة.

ووفقا لما أوردته مصادر هسبريس، فقد تم توقيف المشتبه فيه “ج. ع”، الذي يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، إثر عملية مداهمة أمنية محكمة لوكره الكائن بحي الخربة بمدينة قرية ابا محمد؛ وذلك عبر التسلل من أسطح المنازل المجاورة، وسد جميع المنافذ التي يمكن أن يستغلها الشخص المعني في الفرار.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الشخص الموقوف كان ينجح في كل محاولة لتوقيفه من الإفلات من قبضة العناصر الأمنية؛ لاتخاذه أقصى درجات الاحتياط، وإحكام إغلاقه باب منزله، فضلا عن استغلاله للأسطح المجاورة للفرار.

وكشفت المصادر نفسها أن عملية التفتيش، التي باشرتها المصالح الأمنية داخل منزل عائلة الشخص المبحوث عنه، أسفرت عن حجز 5 لترات من مسكر ماء الحياة ونصف كيلوغرام من الكيف وربع كيلوغرام من مخدر الشيرا، فضلا عن مبالغ مالية يشتبه تحصيلها من مزاولة الأنشطة الإجرامية المذكورة.

وأشارت مصادر هسبريس إلى أن الشخص الثلاثيني المعني أُخضع لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

عن هسبريس


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...