اللجنة التقنية للرجاء تتبرأ من صفقة الليبيري ويلسون

رصد المغرب

تبرأ أعضاء اللجنة التقنية لفريق الرجاء الرياضي من التعاقد مع الليبيري بيتر ويلسون، بعد أن أثار جدلا واسعا في الأوساط الرجاوية، عقد رفض فوزي البنزرتي الاعتماد على خدماته، بسبب ضعف لياقته ومستواه التقني.

وأكدت مصادر قريبة من اللجنة لموقع Sport1.ma، أنها اطلعت على سيرة اللاعب، وفضلت التعاقد مع مهاجمين آخرين أفضل منه من حيث الأرقام وعدد المباريات، قبل أن يفاجؤوا بإعلان عزيز البدراوي، عن التعاقد معه.

وأثار التعاقد مع الليبيري ويلسون سخط الجماهير الرجاوية، التي عبرت عن استغرابها من التعاقد مع لاعب سجل هدفين في 29 مباراة، ليقود هجوم الخضر في الموسم الرياضي المقبل، للمنافسة على لقبي عصبة الأبطال والدوري الاحترافي، علما أن أرقام حميد أحداد الذي رفض الخضر تجديد عقده ووقع للوداد، أفضل منه بكثير.

ويتجه الرجاء إلى فسخ عقد المهاجم الليبيري أو إعارته إلى فريق آخر في الدوري الاحترافي، لفسح المجال لضم مهاجم آخر في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وكانت صفقة الجزائري المهدي بوكاسي قد أثار بدورها الجدل في وقت سابق، على اعتبار أن اللاعب مستواه ضعيف، غير أن البدراوي، رئيس الرجاء أكد اقتناعه باللاعب ودافع عن التعاقد معه.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...