مدير الكرة بقطر القطري: أشكر الأهلي على تسهيل إجراءات خروج بانون

رصد المغرب

كشف محمد السويدي، رئيس جهاز الكرة بنادي قطر القطري لكرة القدم، عن تفاصيل تعاقد فريقه مع المدافع المغربي بدر بانون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال السويدي في حوار خص به صحفية “القاهرة 24”: “أشكر الأهلي المصري على تسهيل إجراءات خروج بدر بانون وانضمامه لصفوف قطر القطري، المفاوضات كانت كبيرة للغاية وتوقفت أكثر من مرة بسبب أنه لاعب كبير وكان يمثل نادي كبير مثل الأهلي المصري، تم شراء العقد بالصورة التي تليق باللاعب والنادي الأهلي ونادي قطر”.

وأضاف: “المفاوضات لم تتوقف نهائيًا، بين النادي الأهلي وقطر القطري لكن كان هناك سوء فهم بين الإدارتين وتم حل المشكلة بالشكل المناسب ومرة أخرى أشكر إدارة النادي الأهلي المصري”.

وتابع: “بدر بانون كان يرغب في خوض تجربة جديدة في صفوف نادي قطر القطري والرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية وتم تلبية جميع الطلبات، والتعاقد معه، وأعتقد أنه سيكون إضافة قوية للفريق هذا الموسم”.

وواصل: “اللاعب كان لديه مشاكل صحية بعد تعرضه لفيرس كورونا أثناء لعبه في صفوف النادي الأهلي المصري، لكن خاض لجميع الفحوصات التي أكدت سلامته وهو الآن بحالة جيدة جدا”.

وأكمل: “بدر بانون وجميع اللاعبين المحترفين في مسابقة الدوري القطري، يخضعون للفحص الطبي الشامل في مستشفى سبيتار، قبل خوض أي لقاء مع أنديتهم وهو الذي يسمح للاعب للمشاركة بعد أن يكون لائق طبيا، وهو شارك مع الفريق في الدوري وسجل هدفا”.

يشار إلى أن بدر بانون انضم إلى قطر القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية، قادما إليه من الأهلي المصري.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...