مُداهمة مقهيين للشّيشة بطنجة تُسفر عن سجن سبعة أشخاص

رصد المغرب

أودع النائب العام لدى ابتدائية طنجة يوم أمس الأربعاء، سبعة موقوفين على خلفية مداهمة مقهيين للشيشة بطنجة، بالسجن المحلي، فيما قرر متابعة ثلاثة آخرين في حالة سراح على ذمة نفس القضايا.

وحسب مصادر الموقع، فقد تابعت النيابة العامة المتهمين، بتهم تتعلق بالإضرار بالصحة العامة، بعدما تم حجز مواد مخدرة بالمقهيين الواقعين بكورنيش طنجة. وهو القرار الثاني من نوعه في ظرف أيام، بعدما تمت إدانة مالك مقهى فاخر للشيشة بطنجة بالسجن النافذ رفقة عاملين بذات المقهى.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد داهمت مصالح الشرطة القضائية و الاستعلامات العامة، نهاية الأسبوع الجاري، مقهيين للشيشة على مستوى كورنيش طنجة، لتسفر العملية الأمنية عن توقيف 10 أشخاص (مسيري المقهيين و مستخدمين)، حيث تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

وأفضت العملية، إلى حجز 4 قنينات و11 قنينة تعبئة و72 عبوة من غاز الضحك الخطير، الذي بات يستعمل من أجل نشوة عابرة في صفوف الشباب بكثرة، كما تم حجز أكثر من 200 نرجيلة، و حوالي 310 رأس شيشة محشو بالمعسل و عددا كبيرا من الرؤوس الفارغة و أكثر من 100 كلغ من الفحم، و حوالي 6 كيلوغرامات من المعسل المهرب، و بعض قنينات ماء معدني مملوءة بالويسكي.

جدير بالذكر، أن ولاية أمن طنجة تشن منذ أسابيع حربا على مقاهي الشيشة المروجة للمخدرات و الكحول، وكذا محلات التدليك التي تستعمل كواجهة لأوكار الدعارة.

عن آشكاين


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...