الشرطة الإنكليزية تحذر رونالدو بعد تحطيمه هاتف طفل

رصد المغرب

أفادت تقارير صحافية بريطانية أمس الخميس، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، تلقى تحذيرا من الشرطة الإنكليزية، على خلفية تحطيمه هاتفا خاصا بأحد الأطفال قيل إنه مصاب بالتوحد، عقب الهزيمة من إيفرتون في الموسم الماضي.

وكان رونالدو قد قام في أبريل/ نيسان الماضي بصفع يد البريطاني “جاكوب هاردينج” عندما غادر ملعب “الجوديسون بارك” بعد أن خسر فريقه أمام إيفرتون الموسم الماضي.

وكان الطفل يرفع هاتفه لتصوير رونالدو لحظة خروجه من الملعب بعد المباراة ، لكن الأخير صفع الطفل على يده ما أدى لوقوع الهاتف على الأرض وتكسيره. ولاحقا اعتذر رونالدو من الشاب الصغير.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنكليزية، أن شرطة ميرسيسايد أجرت مقابلة مع النجم البرتغالي في وقت سابق من شهر أغسطس/آب الجاري، فيما يتعلق باعتداء مزعوم وضرر جنائي ضد طفل صغير.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة قولها في بيان:”يمكننا أن نؤكد أن رجلا يبلغ من العمر 37 عاما حضر طواعية وتمت مقابلته فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والأضرار الجنائية. الادعاء يتعلق بحادث أعقب مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في ملعب جوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل/نيسان الماضي”.

البيان أضاف: “لقد تم التعامل مع الأمر على سبيل الحذر المشروط. انتهى الأمر الآن”، مشيرا إلى أن رونالدو وافق على دفع تعويضات للطالب الشاب.

وكان رونالدو قد اعتذر حينها عن الحادثة عبر حسابه في إنستغرام وقال: “ليس من السهل التحكم بالمشاعر في الأوقات الصعبة مثل التي كنا فيها، رغم ذلك علينا دائما احترام الآخرين والتحلي بالصبر وأن نكون قدوة لجميع الصغار الذين يحبون كرة القدم”.

وأضاف:” أقدم اعتذاري للمشجع وأدعوه لحضور مباراة في أولد ترافورد تعبيرا عن الروح الرياضية والعدالة”.

بيد أن السيدة كيلي والدة المشجع صورت الكدمات على رسغ ابنها وصورت شاشة الهاتف المحطم وقررت تقديم شكوى للشرطة، حيث لاقت الحادثة تعاطفا كبيرا من قبل الكثير من البريطانيين والعالم مع هذا الطفل.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...