عمدة الدار البيضاء تدعو أعضاء المجلس الجماعي إلى عقد دورة استثنائية

رصد المغرب

دعت رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، نبيلة رميلي، أعضاء المجلس إلى حضور دورة استثنائية، لشهر غشت 2022، وذلك يوم الاثنين 22 غشت 2022.

ويأتي تنظيم هذه الدورة المقرر تنظيمها في جلسة علنية، من أجل إبداء الرأي حول مشروع تصميم التهيئة لكل من مقاطعة مولاي رشيد، سيدي عثمان، سباتة وابن امسيك.

كما من المقرر الدراسة والتصويت على “اقتناء نصف مساحة القطعة الأرضية من الملك المسمى “دومينيك” ذي الرسم العقاري عدد 45055\س، الكائن بالدار البيضاء شارع آنفا مساحته الإجمالية 4068 مترا مربعا تقريبا وذلك عن طريق الشفعة”.

إلى جانب الدراسة والتصويت على “اقتناء نصف مساحة القطعة الأرضية من الملك المسمى بقعة رقم 1، ذي الرسم العقاري عدد 131023\13 الكائن بالدار البيضاء بوسيجور، مساحته الإجمالية 4068 مترا مربعا تقريبا وذلك عن طريق الشفعة”.

ثم أضافت مراسلة الرميلي إلى أعضاء المجلس، أن دورة 22 غشت الجاري، ستعرف كذلك “الدراسة والتصويت على اقتناء نصف مساحة القطعة الأرضية من الملك المسمى “كريستين” ذي الرسم العقاري عدد 15246\R، الكائن بالرباط زنقة البريدي، مساحته الإجمالية 168 مترا مربعا، المتكون من أرض قابلة للبناء وذلك عن طريق الشفعة”.

كما سطرت عمدة جماعة الدار البيضاء ضمن جدول أعمل دورة غشت 2022، “الدراسة والتصويت على اقتناء نصف مساحة القطعة الأرضية من الملك المسى “le garage”  ذي الرسم العقاري عدد 2379\س الكائن بالدار البيضاء – آنفا والمتكون من أرض عليها بناية مسحتها الإجمالية 879 مترا مربعا وذلك عن طريق الشفعة”.

عن العمق المغربي


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...