سخط كبير وانتقادات لاذعة من منخرطي الرجاء للبدراوي

رصد المغرب

عبر منخرطو الرجاء الرياضي عن سخطهم الكبير من المعاملة التي وصفوها باللاأخلاقية والسيئة من قبل عزيز البدراوي، رئيس الفريق الأخضر، بعد حرمانهم من حضور مراسيم افتتاح أكاديمية الرجاء، أمس الخميس 22 شتنبر 2022.

وعبر منخرطو الرجاء في مجموعتهم بتطبيق الواتساب في تسجيلات صوتية، عن استيائهم العميق، وغضبهم الشديد من قرار البدراوي، تأخير حضورهم لأكاديمية النادي، إلى حين انتهاء مراسيم الافتتاح.

وأخبر مسؤولو الرجاء هيأة المنخرطين، بسحب دعوات الحضور في الساعة 16 عصرا، للحضور في حدود الخامس لمقر الأكاديمية، علما أن مراسيم الافتتاح بدأت في الثانية زوالا، وانتهت في حدود الساعة الثالثة والنصف.

وحرم البدراوي هيأة منخرطي الرجاء من الحضور في حفل الافتتاح، بعد سنوات من الانتظار، ما دفعهم إلى الاحتجاج بشدة على طريقة تعامله، وتقزيمه لمنخرطي النادي.

وزاد غضب المنخرطين بعد علمهم بحصول بعض زملائهم على دعوات لحضور مراسيم الافتتاح الرسمية، ما اعتبروه سياسة الكيل بمكيالين من قبل المكتب المسير الحالي.

وتسود علاقة تشنج كبير بين البدراوي وعدد كبير من منخرطي الرجاء، بسبب انتقادهم له حول الوضع الذي يعيشه النادي، والنتائج السلبية التي حققها الفريق الأخضر في الدورات الأولى للدوري الاحترافي.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...