عثمان بلبل يكشف تفاصيل أغنيته “غير نتيا” وينفي ترويجه للعمل بشائعة “الزواج”

رصد المغرب

أصدر الفنان المغربي عثمان بلبل أحدث أعماله الفنية بعنوان “غير نتيا” مساء يوم أمس الجمعة عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف بلبل في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه تعاون في هذا العمل على مستوى الكلمات مع محمد أمير، وأوكل مهمة تلحينه لمحمد الفارسي، وأشرف بدر المخلوقي على توزيعها، فيما عاد إخراج الكليب للمخرج حسن الكرفطي،

وأضاف بلبل، أنه صور الكليب الخاص بأغنيته الجديدة، في مدينة طنجة، مبرزا أنها شبابية مئة بالمئة، يمزج إيقاعها بين اللاتينو والراي والشعبي، محاولا إبراز الطابع الغرناطي بها.

وعن بثه لشائعة زواجه ترويجا للكليب، أوضح بلبل أن اللقطة التي نشرها على حائط حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبارة عن دعاية للفيديو كليب وليس ترويجا لشائعة الزواج، نافيا تعمده إثارة الجدل بالمقطع.

وبخصوص مشاريعه المستقبلية، أشار بلبل في تصريحه للجريدة إلى أنه بصدد التحضير لمجموعة من الأغاني المنفردة، إلى جانب “ديوهات” مع فنانين مغاربة، من المقرر صدورها بشكل متعاقب، عبر مختلف الوسائط الموسيقية.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان عثمان بلبل، كانت أغنية “العين بالعين” عبارة عن ديو جمعه بالفنانبدر أخلوف، وذلك عبر القناة الرسمية للفنان زهير بهاوي المنتج للعمل.

وتحكي قصة العمل عن شاب وقع في حب فتاة، لكنها اختارت الابتعاد عنه وتركه من أجل الارتباط بشخص من الطبقة الغنية.

وأغنية “العين بالعين” من كلمات وألحان وإنتاج الفنان زهير بهاوي، وتوزيع ميد الشريف وإخراج ميد زاكي.

عن مدار 21


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...