أ.آسفي يقدم 3 دفوعات جديدة لحسم نزاعه ضد الرجاء

رصد المغرب

قدم مسؤولو فريق أولمبيك آسفي في جلسة المواجهة مع الرجاء الرياضي بلجنة الاستئناف، 3 دفوعات جديدة، بخصوص الاعتراض الذي تقدم بهد الفريق المسفيوي ضد المدرب السابق للخضر فوزي البنزرتي، بعد جلوسه في كرسي الاحتياط في المباراة بين الفريقين برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي.

وقدم محامي آسفي قرصا مدمجا يبرز التناقضات بين تصريحات رئيس لجنة التأديب، وبين عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية، بعد أن حملت اللجنة المذكورة العصبة الاحترافية مسؤولية التقصير في تبليغ الجامعة بقرار إيقاف البنزرتي، لتخبر الأخيرة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما أكد محامي أولمبيك آسفي في دفوعاته أن إيقاف البنزرتي كان في منافسة كأس العرش، التي تتكلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباشرة بالإشراف عليها، ولا دخل للعصبة الاحترافية فيها، حتى تكون مطالبة بإخبار الجامعة.

كما اعتبر محامي آسفي أن إبعاد الرجاء لمدربه عن كرسي احتياط الفريق في مواجهتي تواركة وتطوان، أكبر دليل على الخطأ الذي ارتكبوه في المواجهة الأولى أمام أولمبيك آسفي.

وقدم محامي آسفي وثائق تقوي موقف الفريق لدى لجنة الاستئناف، بعدما كانت لجنة التأديب قد رفقة الاعتراض.

وكانت اللجنة الجامعة قد ألزمت البنزرتي بضرورة تطبيق العقوبة، رغم رفض اعتراض أولمبيك آسفي، ما حال دون جلوسه في كرسي احتياط الرجاء في المواجهة أمام المغرب التطواني.

عن سبور 1


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...