التعاون الثنائي يقود وفدا إسبانيا إلى القصر الكبير (صور)

رصد المغرب

استقبل رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو يوم الخميس 17 نونبر الجاري بمقر الجماعة، وفدا اسبانيا ضم كل من kenneth martinez molina رئيس بلدية بن دريل El Vendrell وونائبه christian soriano garcia واحميدة جعدون رئيس الجمعية الثقافية للشباب و الرياضة بكتالونيا و نائبتيه الزهرة الشرقاوي والزهرة زورق ومحمد اسماعيلي علالي.

وفي مستهل الزيارة، جرى عقد لقاء بمقر الجماعة أشرف عليه محمد السيمو رفقة نوابه و مستشاريه الى جانب حضور مدير المصالح للجماعة و أطرها، حيث رحب من خلاله السيمو بالضيوف منوها بالوثيرة التي يتم الاشتغال بها بين الجماعتين، كما تم الحديث عن المشاريع الثنائية المستقبلية الممكن استثمارها و البحث عن السبل الكفيلة لتنزيلها.

وخلال الإجتماع ذاته، تم استعراض ماضي و حاضر مدينة القصر الكبير باعتبارها حاضرة تزخر بمؤهلات تاريخية و معالم أثرية لا زالت شاهدة على تعاقب عصور غابرة، وجرى تقديم عرض يتضمن الجوانب المضيئة في تاريخ القصر الكبير كحاضرة تزخر بمعالم أثرية و مواقع تاريخية.

وتأتي هذه الزيارة، بحسب المنظمين، في إطار “تعميق أواصر التعارف و التقارب بين البلديتين في أفق تطوير هذه العلاقة الثنائية التي تربط الجماعتين”، معتبرين أهنا تهدف إلى إنشاء مسالك للتعاون في شتى المجالات الثقافية منها و العلمية و الاقتصادية و غيرها.

عن آشكاين


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...