برلمانيون غاضبون من استفادة زملاء لهم من تذاكر مجانية للسفر إلى قطر على حساب المال العام

رصد المغرب

نفى مستشارون برلمانيون حصولهم على تذاكر الطائرة بشكل مجاني لحضور مُباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الكندي اليوم الخميس بمونديال قطر.

المستشار البرلماني، عن نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، خالد السطي، طالب وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور، في إطار التضامن الحكومي بإصدار بيان توضيحي من قبل الخطوط الملكية لتوضيح ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من استفادة برلمانيين من تذاكر سفر مجانية.

وأوضح بأنه يتوصل برسائل من مواطنين ينتقدون استفادة برلمانيين من تذاكر مجانية.

المستشار البرلماني، عن نقابة الكنفدرالية الديموقراطية للشغل، خليهن الكرش، قال في اتصال بموقع اليوم 24 “لم نتوصل بأي تذكرة مجانية للسفر إلى قطر وسأتابع كسائر المغاربة المباراة بالمقهى”.

ونشر برلمانيون ورؤساء جماعات مغاربة صورهم في وسائل التواصل الاجتماعي، بمدرجات مونديال قطر.

عضو بجماعة القصر الكبير، نشر على حسابه بالفيسبوك تدوينة قال فيها إن رئيس الجماعة والبرلماني محمد السيمو، وفر تذاكر السفر عن طريق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع شخصيا ووضعها رهن إشارة جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي بلدية القصر الكبير.

وأضاف بأن مصلحة الشؤون الرياضية والثقافية والإجتماعية بالمجلس “تكلفت بالإجراءات الإدارية فيما أدى المستفيدون 5000 درهم من ماليتهم الخاصة بشكل قانوني ولاغبار عليه”.

عن اليوم 24


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...