صويلح ينقل المعاناة اليومية لرجال الأمن الخاص في مسلسل رمضاني مرتقب

رصد المغرب

يطل الممثل الكوميدي صالح صغار المشهور بـ”صويلح”، على جمهوره في شهر رمضان المقبل من بوابة مسلسل جديد للمخرج محمد نصرات، إلى جانب ثلة من الممثلين في صنفي الدراما والكوميديا.

وفي هذا الصدد، كشف الكوميدي صويلح، في تصريح لجريدة “مدار21″، أن هذا العمل يجمع بين الدراما والكوميديا، إذ تتخلله فكاهة سوداء، ويحاول أن يمرر من خلال الدور الذي يجسده العديد من الرسائل.

وأضاف نجم برنامج “كوميديا شو” أنه يتقمص ضمن هذا المسلسل الذي يحمل عنوان “هل يا ترى يعود” شخصية مسؤول عن رجال الأمن الخاص، مردفا: “هناك شريحة عريضة من المغاربة يعملون في هذا المجال بمختلف المرافق العمومية ببلادنا، من إدارات وعمارات، ومستشفيات، وقد حاولت قدر الإمكان من موقعي بعث مجموعة من الرسائل، من خلال نقل معاناتهم وتفاصيل حياتهم اليومية”.

وعن تجربته الأولى، رفقة المخرج محمد نصرات، أعرب “صويلح” عن سعادته الكبيرة بلقائه والاشتغال معه في هذا المسلسل، مشيرا إلى أنه “مخرج من طينة الكبار، لأنه يحرص على أدق التفاصيل، ولا يعتمد أي مشهد دون أن يكون كاملا”.

وتابع الكوميدي نفسه: “ما راقني في اشتغالي رفقة المخرج محمد نصرات منحه لي مساحة كبيرة لكي أبدع وأبرز ما لدي، وسمح لي بإضافة بعض الأمور إلى السيناريو بحرية كبيرة، دون معارضة”.

وعن توقعاته بخصوص نجاح المسلسل، أكد “صويلح” أن “حضور ثلة من الممثلين البارزين بالساحة الفنية في المسلسل، إلى جانب توفره على قصة متميزة، ورعايته من قبل شركة إنتاج تتمتع باحترافية عالية سهرت على توفير جميع الظروف لتسهيل عملية التصوير، كلها عوامل أساسية لتحقيق نجاحه”، متمنيا أن ينال هذا العمل إعجاب المشاهد المغربي خلال عرضه في السباق الرمضاني.

ويشارك في هذا العمل المرتقب إلى جانب صويلح كل من الممثلة فاطمة خير، ورجاء لطفين، عبد الله شيشة، سكينة درابيل، فيصل عزيزي، عبد السلام بوحسيني.

يذكر أن صويلح كان قد انتهى أخيرا من تصوير مشاهده بمسلسل آخر يحمل عنوان “عيشة” للمخرج يوسف داني، الذي يعالج عدة قضايا اجتماعية في قالب درامي، في أول تجربة له بعيدة عن الكوميديا.

ويشارك في مسلسل “عيشة” الذي أشرف على إخراجه يوسف داني، وصاغت السيناريو الخاص به زوجته الكاتبة فاتن اليوسفي، إلى جانب كل من هشام الغفولي ومحمد الكامة، كل من راوية، وفاطمة الزهرة بناصر، وياسين أحجام، ونرجس الحلاق، وربيع الصقلي، ومنصور بدري، ورباب گويد، وسحر الصديقي، وأمنية الصديقي، وصديق مكوار، وماريا نديم، وماريا لالواز، وغيرهم.

عن مدار 21


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...