السوق السوداء ترفع تذاكر عروض جاد المالح بالمغرب إلى 5000 درهم

رصد المغرب

يستعد الكوميدي المغربي الفرنسي جاد المالح، نهاية الشهر الجاري، للقيام بجولة فنية سيحط من خلالها الرحال بمدن مغربية عدة، لتقديم عرضه الكوميدي الجديد أمام جمهوره المغربي بعد سنوات من الغياب.

وفور الإعلان الرسمي عن مواعيد العروض وانطلاق عملية بيع التذاكر عبر إحدى المنصات المعروفة فوجئ عشاق الكوميدي جاد المالح بنفاد التذاكر من الموقع بعد ثلاث ساعات فقط، وإعادة بيعها عبر منصات مختلفة بأسعار وصفت بـ”الخيالية وغير المعقولة”.

وتراوحت أسعار التذاكر في السوق السوداء بين 2000 و5000 درهم، بعدما تراوح السعر الأصلي على الموقع بين 250 و350 درهما، وهو ما خلف استياء وغضبا شديدين في صفوف النشطاء المغاربة الذين كانوا يرغبون في حضور عروض الكوميدي الشهير.

وسيفتتح جاد المالح عروضه الفكاهية بأستوديو الفنون الحية بمدينة الدار البيضاء، حيث سيلتقي جمهوره البيضاوي على مدار يوميين، ثم سيحل بالعاصمة الرباط لتقديم عرضه بالمسرح الوطني محمد الخامس؛ ويختتم جولته بالمدينة الحمراء، حيث سيلتقي جمهوره المراكشي على مدار يومين بقصر المؤتمرات.

في سياق آخر، أطل المالح على الجمهور مؤخرا من خلال شريط سينمائي بعنوان “بقا شوية”، اختار من خلاله تسليط الضوء على جانب من حياته، مع إشراك عائلته ووالديه في مشاهد العمل “ليكون حقيقيا”، على حد تعبيره.

وأبرز الكوميدي المغربي، في حديثه لهسبريس، أن هذه التجربة التي عاشها “كانت قوية جدا وجميلة؛ لأن الفيلم يتطرق بالأساس لقيمة أساسية في المجتمع المغربي هي رضا الوالدين، وكيف يظل الإنسان مرتبطا ومتواصلا بهما مهما كانت الظروف التي يعيشها في مسار حياته”.

عن هسبريس


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...